سناب شات يتيح لك انشاء رموز تعبيرية من خلال تطبيق Bitmoji

سناب شات يتيح لك انشاء رموز تعبيرية من خلال تطبيق Bitmoji
أعلن سناب شات المتخصص فى خدمة التراسل الفورية اليوم عن خبر دمج تطبيق Bitmoji مع تطبيقه وكما ذكرنا سابقا فان تطبيق Bitmoji يسمح لمستخدميه من انشاء رموز تعبيرية من خلال الصور الشخصية لتعبر عن شكله او شخصيته بشكل جميل .
وتعتبر هذه الخطوة ثمرة استحواذ سناب شات على شركة تقوم بتحويل الوجوه الى رموز تعبيرية وهى شركة كندية وهى المطورة لتطبيق Bitmoji وكان ذالك فى اوخر شهر مارس الماضى .
تأسست شركة Bitstrips عام 2007 لمساعدة مستخدميها على بناء رسوم هزلية شخصية، ولكن فى عام 2014 تحول تركيزها على انشاء الصور الرمزية على شكل كارتون تستطيع مشاركته عبر شبكة الانترنت .
ويتيح تطبيق Bitmoji للمستخدمين الاختيار بين مجموعة من أشكال الوجوه، وألوان البشرة، وغيرها من السمات التي تتيح له تشكيل صورة رمزية “أفاتار” Avatar تعبر عنهم.
وأوضحت سناب شات في منشور على شكل قصة مصورة نُشرت على مدونتها أنه يمكن استخدام الملصقات المرسومة باستخدام Bitmoji، الذي يجب تثبيته أولًا على الهاتف والمتوفر على نظامي أندرويد وآي أو إس، ضمن الدردشات أو على السنابات.
ويعتبر سناب شات هو احدى اشهر منصات التواصل الاجتماعى والتى تتيح لمستخدميها ارسال الصور ومقاطع الصور الى اصدقائهم واقاربهم وبميزة ان تختفى بعد ان يشاهدها الطرف الاخر مباشرة ولا يوجد قابلية لحفظها او تحميلها .
 تطبيق سناب شات الذي تم إطلاقه في عام 2011 يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا وتتراوح الفئات العمرية التى تستخدمه ما بين 13 الى 35 عاما .
41 % من مستخدمى التطبيق اعمارهم تتراوح ما بين 13 و 17 عاما اى من المراهقين وذلك على حسب دراسة اجراها مركز "بيو" للابحاث فى العام الماضى ، مما يضعه فى المرتبة الثالثة وسط وسائل التواصل الاجتماعى الاشهر بعد الفيس بوك والانستجرام .

0 التعليقات